7obbi louwel?!Modérateurs: Les Amazones, Les Chevaliers 7obbi louwel?!za3ma wini tawa ech 3amla?
Re: 7obbi louwel?!
fakartni fi ghneya ..3chiiiiiri lowel walahi manenseeh ..ila5 ila5L'amour d'une mère c'est comme l'air.. c'est tellement banal qu'on ne le remarque même pas.. Jusqu'à ce qu'on en manque..
lol mabldek barra chouf 9offtek t7arrek fissa3
ah...ah...ah 3la 3chiri loul
wallah kalamni nharine el tali; labess 3lih sa7a w 5edma et l + important bech i3aress ba3ed romdhane inchallah rabbi isahellou w ihannih entre nous 7asdetha sa fiancée ama hadhika edenia ena w howa ma ennajmou nkounou ken des amies akahaw mouch rajel w martou (il est trés exigent)
folla on dirait qu'on est fait l'un pour l'autre ![]()
sama7ni jé pas compris
elle m'a laissé tombé moi aussi
ech 9olet enta elli nessek ensehhhhhhhhh enfin ken la7kaya bech toussel l'tri9 masdoud toufa 5ir w kima i9oulou men fom el bire w la men 9a3ou
l7a9 l7a9 l9it 7aja fil 9offa ni7chim bech nwarihelkom! L'amour d'une mère c'est comme l'air.. c'est tellement banal qu'on ne le remarque même pas.. Jusqu'à ce qu'on en manque..
ken famma 7aja par mp pliiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiz ![]()
Il s'est marié y a 8 mois
d'était mes dernières nouvelles puisque il m'a appelé pour m'inviter Je veux ressentir cette force surnaturelle qui me guidera vers quelque chose sans que je me pose mille questions. Et aujourd’hui, je suis toujours à la recherche de cette direction,… qui fera peut être de moi une femme complète »
My dream is to fly over the rainbow so highhhhhhh...direction essmé esseb3a ![]() Il faut arrêter ce génocide Mettez cette signature dans votre profil : cliquez ici . Votre Silence est un crime. Besm Allah El Rahman El Rahim وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون
27 messages • Page 1 sur 2 • 1, 2