...........WANTED..........Modérateurs: Les Spartiates, Les Amazones ...........WANTED..........
sais pa si kelk1 se souvient de lui.......il s'appel Skameleon.......chouhira Skamm...........il a poster kk truc sur mac125 et il a disparu........
.......voila son profil........ http://www.mac125.com/forums/profile.php?mode=viewprofile&u=87 ........ si kk1 a croiser sont chemain .......ma3moulikk ill rabbi......contacter la famille macien....... .......wallahou lé youvi3ou ajjra all mo7sininn........
al ba7th lé yézél jéri
7ala 3adiya..7awil ![]() "أفتح نوافذي لكلّ رياح العالم..لكن دون أن تقتلعني من جذوري "
(غاندي) هذاكه..علاش نكتب بالعربيّة..فصحى وعاميّة
!!! يا تحلّوه..يا نحّيوه..ورتّحونا منّه حتّى أنا خلطت لي العولمة
t9oul enti 5araja wa lam ya3od?
keyenni nchemm fi ri7et zbayda hallayyamèt, je ne sais pas pkoi mai il me semble famma retour fel oufo9 béllèhi nidè2 ila ahl el birra wel e7sèn, 5assatan menhom les pédophiles, brabbi kèn 9itou skaméléooooooooo y7awwess fich'chèra3 n'abusez pas de lui, sayybouh rahou fragiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiile 9al sting. @yy@ @+ ![]() ![]()
sa77a wild_bled
ouoppa , zapping 3ala mabannou el forum ©
ouoppa roujou3 ila el mal3ab el olympi .......boff - ya Si ridhaaaa , Si ridhaaaa ......echnoua etta9s 3andek fi zouiten ? - ouallahi ejjaou jamil ou momtéz oual jaméhir ghafira oué sé5ina oua Touyour el 7aj 9acem tou7allé9 faou9a el maydén ouannatija lé tazélou ila salé7 el fari9 el ma7alli ....lékén mazélna fechaout el 2aouall ou koll chay mazél momken ouaaa....tcht chhhhhhtchhhhhh o5t rafi3aaaa 2a3ta9edd élli famma 3atal ta9ni fél éttissal.....net7aoulou ila mal3ab Ben 3rouss , yaaaaaaaa si 3abdejjlil echnoua el 2ajoué2 3andkom ?
-mostaoua el mou9abla movtareb fi majmalihi ,nach'héd barcha ta7arroukét momtéza ta3tariha ba3vdh al mou5alafét , ila 7add él2éen , moudarreb el fari9 ezzé2er i5tar 7louloul ta3ouidhyya tactikyya fi 2amal annha tou2addi ila ta7rik el mou9abla li sali7ihi oualékén hounéka iva3ét fourass mina éttarafayn natijét etta7akkom al ghayr mo7kam fél koura oualkén kima i9oulou : el koura mdaoura , ou manchester etkaouer 90 d9i9a ouél mou9abla mazélét métouassla , ilayka ya si 3abd el 7mid.
ouoppa ...tchhhhhhhhhhhhhhhtchhhtctchhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh ...."excuz moi cherie , ca va couper , je rentre dans un tunnel" © ![]()
ayya ill hamdillah lébéss........
5ouya skam inchallah......kaffara.......normale iysirr 3arrjéll.......amma haw issa99r mé darich héllayyématt.......inchallah mouch tout le temps
TRES WANTED
la derniere fois qu on l a vu en public , c est a Mahdia , entrain de pecher . ( j espere qu il ne s est pas noyé
wanted pour pajaro loco !!
kelk'1 a des nouvelles de mon pajarito?? il me manke trop sur le forum
Qui peut prétendre me connaître, sans se contenter du paraître...Image toute faite ou projection...Qui peut prétendre me comprendre, quand il faut de tout se défendre...passé les on-dit, cassé la glace et gratté le vernis en surface...je suis comme je suis, J'aime comme j'aime même si j'en paie le prix...Je rêve comme je rêve, plutôt mal que bien, parfois même un rien...je suis comme je suis, en tout cas je n'ai la prétention de rien
g été à mahdia....mais cette fois pa pour pecher.........c été pour une brulure........ya3ni 7ar9a......chayy mé ktibch.......suis encore dans une situation légale.........in tunisia........
mais bon 7awill lé tay2ass........la prochaine fois ca sera la bonne........et j pourrai metre dans mon profil........sur la case localisation...... Republique ps: cappocino.......t ill cappo......yas2all 3likk ill 5ir
ena 9olt surement rahou fil talien !!! inchallah la prochaine sera la bonne Je n'aime pas plaire a tous le monde, parce que quand je plais a tous le monde, je plais a n'importe qui . .Je n'aime pas non plus parler aux cons, car ça les instruit
[mé nich nakkar 3ichra]
- Dr-sat.....yas2all 3likk ill 5ir.....iy3ayyich 5ouya...... - REX........ _7acha illi mé yistéhilch_ .... koll 3am winti 7ayy..... it3iss 3lé dar l'aigle.... [/mé nich nakkar 3ichra]
![]()
Qui peut prétendre me connaître, sans se contenter du paraître...Image toute faite ou projection...Qui peut prétendre me comprendre, quand il faut de tout se défendre...passé les on-dit, cassé la glace et gratté le vernis en surface...je suis comme je suis, J'aime comme j'aime même si j'en paie le prix...Je rêve comme je rêve, plutôt mal que bien, parfois même un rien...je suis comme je suis, en tout cas je n'ai la prétention de rien