7keyet zmeen !!!

Evénements Historiques, Cultures & Civilisation, Mythologies, Guerres & Conquêtes ....

Modérateurs: Les Amazones, Les Chevaliers

7keyet zmeen !!!

Messagede Matador le 17 Aoû 2008, 23:24

ehh oui ramdhan 3al abweb , ou bech ta7la errakcha ou ellamma et betbi3a elkollna netfakrou lammet sghar el 3ayla m3a el jadda wela el jadd ki yabda ykharrfelna ou ya7kilna 3ala les mythes ou 7atta 3ala 7keyet sarou fi terikhna , ka twenssa , ka3rab ou ka moslmin ...

alors je vous invite a poster des histoires de notre histoire :wink:

alors je vais commencé par une petite histoire 7kewheli et mezelet fi mokhi el tawa , enfaite etfakkarni fil mythe mta3 3elissa fi Carthage wa9telli 9asset jeld el thourr bech khdhet bih el ardh elli bnet a3liha Carthage , cette histoire est plus forte ;) tarja3 el 3ahd haroun errachid , a la date de création du jeu d'échec , haroun errachid 3ejbettou el jeu et teghram biha barcha yekhi 9arrar bech ya3tii jeyza lel sayed elli sna3 el jeu d'echec , jebouh lel 9sar et 9allou haroun .r otlob ech t7eb medhhab , ena na3tik , yekhi 9allou man7ebbech dhhab, ama ken et7eb tochkorni etnajem etjezini bel 9am7, 9allou abda men awel carreau 7ot fih ka3btin 9am7 , et el carreau elli ba3dou 7ot fih el carré mta3 elli 7attitou fill 9ablou. yekhi wefa9 haroun errachid , bdew bechwaya bechwaya , yekhi wfee ma7soul el bled mel9am7 ou makhaltouch bech y3abbiw tous les carreaux mta3 ro93et el chetranj :shock:

Image

Matador
Equipe Technique
Equipe Technique

Highscores: 3

Re: 7keyet zmeen !!!

Messagede blackleg_mandross le 18 Aoû 2008, 00:21

hors sujet: oui, il devait mettre 18 446 744 073 709 551 616 grains sur la dernière case... :roll:

Sinon, merci pour le sujet !!! c'est génial !! :okk:
To be or not to be, is that the question ??!
<-A wise old man called blackleg->
blackleg_mandross
Lord
Lord

Re: 7keyet zmeen !!!

Messagede Butterfly_H le 19 Aoû 2008, 13:36

blackleg_mandross a écrit:hors sujet: oui, il devait mettre 18 446 744 073 709 551 616 grains sur la dernière case... :roll:

hors sujet: wallahi jit bech ne7sebha w b5elt! merci :)))
"-Ne baisse pas les yeux Remy.. Voilà ce qui arrive aux rats quand ils ne sont pas assez méfiants avec les hommes. Le monde dans lequel nous vivons appartient à l'ennemi. Nous sommes condamnés à la clandestinité. Nous devons être tout le temps sur nos gardes Remy.. Pour la survie de notre espèce, c'est tout ce qui compte..

-Non...

-koi?

-Non, papa.. je ne suis pas d'accord. Ce que tu es entrain de me dire c'est que l'avenir ne peut pas avoir un autre visage que celui là?

-Oui.. les choses sont ainsi faites, on ne peut pas changer la nature.

-La nature n'est faite que de changements papa! On peut faire évoluer les choses, chacun à son niveau! et ca commence le jour où on décide

-Où va tu?

-Avec un peu de chance, je vais de l'avant"

(Ratatouille)
Butterfly_H
Lady
Lady

Retourner vers Histoire & Civilisations