;-( hakoumtouma 7achemtouna.... 2 Mo 2 Go..........s7iiiiiiiiii7a yazzzzzz....... by bye ! yazzzzzeeeeeeeeeeeeee.....by 9eddech jboura w9eddech tnabbrou w3oumrou maken hadha na9d.. wfelle5r ne7na dawla envoi de developpement c normale ..wken famma ghlaat nsall7ouha btourbya wbessyassa yajboura w3mourkoum makountou t7ibbou halbled......
hakoum touma dhourtou bheyem , lawken tarretou effamkoum ken 5irelkoum. par exemple cliquer par le droit de sourie sur partage de disque dure C: "7abbit nachra7 bzeyed 5ater ntouma jboura bech tefhmou" puis sur proprieté wchouf chnoua tel9a Go ou Gega......bye
primo 9olli sè3a PDG mtè3 tunisie telecom fèch ya3mallek??? ya weld blèd na7na mouch man7èbouch tounes ama el diffirence mèbinètna illi na7na twènsa wenti bnèdri. ama 7kèyet fdha7touna 9odèm el 3alem hèdhi loughet el bnèdria ti fi9 za7 tawa hèdha klèm... elyoum 26 aout 2008 ti fiiii9 en faite 3andek el 7a9 fi 7aja wa7da ena nakrah tounes mèdèm fama 3bèd tesre9 w ta5tef w tghour w 3bèd kifek tamsa7 fel sabat NB mè9rit 7ata post fel sujet hèdha kène el post mtè3 si sayed hèdha
tawa hani 9rit les post w fhemet la7kèya ama ya3tikom el sa7a 5alitouni na3mel fi cours info 1 mégabit = 1 000 000 bits = 125 000 octets or 1 mégaoctet (Mo) = 1 000 ko = 1 000 000 octets http://fr.wikipedia.org/wiki/Octet
mikah a écrit:Tounssiste dhaherli fik tla3et wa7ed mil bhayem walla abham mél bhayem 5ater houma lé bhayem 3arfin illi houma bhayem amma inti abham kif sadda9et illi houma mou bhayem. de + inti bhim wemant9ou 3adem rabbi yesabber haké ejjma3a
Quel champ lexical !
J'ai demandé ma route au mur ; Il m'as dit d'aller tout droit
mikah a écrit:Tounssiste dhaherli fik tla3et wa7ed mil bhayem walla abham mél bhayem 5ater houma lé bhayem 3arfin illi houma bhayem amma inti abham kif sadda9et illi houma mou bhayem. de + inti bhim wemant9ou 3adem rabbi yesabber haké ejjma3a
tatouss a écrit:brabbi ranni bhim mèl parti ntè3 oubama +hilary fahmouni la différence entre ola wtawwa ahhhhhhhhhhhhh!!!!!!!!! yèhlèkom yè sorè9 chbè3tou finè sèr9a
WALLAHI ENTOUMA ALLI FTHAHTOUNA EL PUB MAHICH 3HALTA W TAJMOU TTHABET HAJA O7HRA EL ADSL KIF FI TUNIS KIF FI DES AUTRES PAYS TA7HOU 8Mbits telechargie bel 30% mta3ha car femme des contrainte fel ligne telephonique 3omrha matetnahha haja o7hra ahna ma3anna el ha9 ken fi 1.2 GB comme bande el tunisie el kol hetheka ech ketbenna mel monde w bennessba el oumour el flouss ya wledi el internet w el telecommunication option w mahma 9oltlou tab9a option et par rapport el barcha pays a3hna menna netssamaw rahama fel les taxe w ken 3al les promission wel reseaux occupe enta ke enssan tartha trakem matrielle ya3mellek 100% rendement w enta matehtaje el 100% rendement ken 1mois ken taret fel 3am ama hetha mayamna3ech elli yelzemhom yra7hssou fel les valeurs de telecommunication surtout les service a valeur ajoute kif el internet par exemple
tcomws a écrit:WALLAHI ENTOUMA ALLI FTHAHTOUNA EL PUB MAHICH 3HALTA W TAJMOU TTHABET HAJA O7HRA EL ADSL KIF FI TUNIS KIF FI DES AUTRES PAYS TA7HOU 8Mbits telechargie bel 30% mta3ha car femme des contrainte fel ligne telephonique 3omrha matetnahha
matselesh masar chay ya 5ouya haadi rou7ek
tcomws a écrit:haja o7hra ahna ma3anna el ha9 ken fi 1.2 GB comme bande el tunisie el kol hetheka ech ketbenna mel monde w bennessba el oumour el flouss ya wledi el internet w el telecommunication option w mahma 9oltlou tab9a option et par rapport el barcha pays a3hna menna netssamaw rahama fel les taxe w ken 3al les promission wel reseaux occupe enta ke enssan tartha trakem matrielle ya3mellek 100% rendement w enta matehtaje el 100% rendement ken 1mois ken taret fel 3am ama hetha mayamna3ech elli yelzemhom yra7hssou fel les valeurs de telecommunication surtout les service a valeur ajoute kif el internet par exemple
cho ma7lek kki tfaham besh shwaya haka
nobody'd better mess with me, beleive me i'll shut!!!!
tcomws a écrit:WALLAHI ENTOUMA ALLI FTHAHTOUNA EL PUB MAHICH 3HALTA W TAJMOU TTHABET HAJA O7HRA EL ADSL KIF FI TUNIS KIF FI DES AUTRES PAYS TA7HOU 8Mbits telechargie bel 30% mta3ha car femme des contrainte fel ligne telephonique 3omrha matetnahha haja o7hra ahna ma3anna el ha9 ken fi 1.2 GB comme bande el tunisie el kol hetheka ech ketbenna mel monde w bennessba el oumour el flouss ya wledi el internet w el telecommunication option w mahma 9oltlou tab9a option et par rapport el barcha pays a3hna menna netssamaw rahama fel les taxe w ken 3al les promission wel reseaux occupe enta ke enssan tartha trakem matrielle ya3mellek 100% rendement w enta matehtaje el 100% rendement ken 1mois ken taret fel 3am ama hetha mayamna3ech elli yelzemhom yra7hssou fel les valeurs de telecommunication surtout les service a valeur ajoute kif el internet par exemple
pff que des conneries, écoute Monsieur moi je sais tout vous ne savez rien (joli non ^^)... chacun stp parle dans ce qu'il comprenne, pour éviter de dire des conneries pareilles et faire tromper la gente, et toi c'est clair que ton domaine est très loin des tic, sinon je comprendrais pourquoi notre pays souffre autant....
chaque mot, chaque chiffre que t'as écris est totalement faux. >_<"
tcomws a écrit:WALLAHI ENTOUMA ALLI FTHAHTOUNA EL PUB MAHICH 3HALTA W TAJMOU TTHABET HAJA O7HRA EL ADSL KIF FI TUNIS KIF FI DES AUTRES PAYS TA7HOU 8Mbits telechargie bel 30% mta3ha car femme des contrainte fel ligne telephonique 3omrha matetnahha haja o7hra ahna ma3anna el ha9 ken fi 1.2 GB comme bande el tunisie el kol hetheka ech ketbenna mel monde w bennessba el oumour el flouss ya wledi el internet w el telecommunication option w mahma 9oltlou tab9a option et par rapport el barcha pays a3hna menna netssamaw rahama fel les taxe w ken 3al les promission wel reseaux occupe enta ke enssan tartha trakem matrielle ya3mellek 100% rendement w enta matehtaje el 100% rendement ken 1mois ken taret fel 3am ama hetha mayamna3ech elli yelzemhom yra7hssou fel les valeurs de telecommunication surtout les service a valeur ajoute kif el internet par exemple
Comment ça se fait que les employés de la TT ainsi que ceux de l'ATI soient aussi cons? je me le suis toujours demandé apparemment ils ne prennent que des personnes ayant des QI inférieurs ou égal à 2 ce qui expliquerait tout
Mon voisin dit toujours: "Quand on veut, on peut" et je pense qu'il a raison. Mon voisin, c'est un sacré bonhomme
pff que des conneries, écoute Monsieur moi je sais tout vous ne savez rien (joli non ^^)... chacun stp parle dans ce qu'il comprenne, pour éviter de dire des conneries pareilles et faire tromper la gente, et toi c'est clair que ton domaine est très loin des tic, sinon je comprendrais pourquoi notre pays souffre autant....
chaque mot, chaque chiffre que t'as écris est totalement faux. >_<"
NSIHHA SAHBI MTA3 EL TIC BARRA RIVEZ COURS MTA3EK 3AL RTC WEL ADSL W code de telecommunication en tunisie w mba3ed ija ahki ok
bla bla bla bla bla..........
haw bhim a5er
CROIX MOI KEN FEMMA BHIM RAHOU HATHRTEK TA3REFECH 3LEH car ta3ref ech ma3neha wahed ykoun bhim deja hak tala3tni ana deja ta3ref el mahboul y9ool 3al ness el labess fi m7ha7hom mhabla lol