blEda..Modérateurs: Les Amazones, Les Chevaliers blEda..salam tt le monde..
vu que notre language est tres riche de bleda.. vu que nous les tunsiens on rate pas une seule occasion pour trouver les mots et rigoler.. alors on peut parler de poemes lem7ar7riin..des petites anecdotes..bleda et tma93ir..tarayef li ysirou kol youm.. allez tout le monde participe.. L'amour d'une mère c'est comme l'air.. c'est tellement banal qu'on ne le remarque même pas.. Jusqu'à ce qu'on en manque..
Re: blEda..marra zouz banneya..9al we7ed lel e5er choft malla BM 318 i..
galllou eyyy malla ka3ba..chnowa el i? galllou fezz tga33ed ya bhim hedhika BM 318 issence.. ya aussi ma a3theem..karhba en plein air ------>cabriolet.. chbebekha parfumées ------>fumées.. L'amour d'une mère c'est comme l'air.. c'est tellement banal qu'on ne le remarque même pas.. Jusqu'à ce qu'on en manque..
Re: blEda..3ala theker plein air!!
Jaune we cha3rou be gel..3inih zro9 ma ghuir entilles..ysou9 fi réno méguène en plein air..vert gris métallisé..w 7att cd francais..mte3 shiin pol.. yo9tel yo9tel..ychabbih el Alain Deloin wella lindilon.. ahawka t5aylou kifech tetnta9!!taw nkamlelkom dico klem haka mara jeya!lol ps webrabi maghuir mayjiw jme3et letijeh lmou3akess..kima 3aamlou fi la7keya lo5ra ou nokta li 7atitha..radouha ma7zna.. nfadlkou ..rien de +!!!!!!!!!!!!!!!!! si nn 5anheez chalagueti wmalagueti wnemchi men tawa men ghuir mankamal!! ou keen ma3jebkomch sujet na7iwoh wmatdawrouhech ma7zna SVP!!!!! L'amour d'une mère c'est comme l'air.. c'est tellement banal qu'on ne le remarque même pas.. Jusqu'à ce qu'on en manque..
Re: blEda..
كتب ربكم على نفسه الرحمة أنه من عمل منكم سوءاً بِجَهَالَةٍ ثم تاب من بعده وأصلح فأنه غفور رحيم 7low ce sujet ;
famma profa mta3 3arabéya faddét 3la wa7éd mouchawéch w 9atlou "OSMOT", yé5i 9allha 7ara walla ka3btine yézzi Les grands hommes appellent honte le fait de perdre et non celui de tromper pour gagner
kima un prof ki s'est approché d'une étudiante qui dormait dans un amphi et l'a réveillée..mademoiselle..si Ti couches avec lizotres profissèr Ti couches pas avec moi.. ------->traduction directe de l'arabe L'amour d'une mère c'est comme l'air.. c'est tellement banal qu'on ne le remarque même pas.. Jusqu'à ce qu'on en manque..
el bere7 mchina lel discothère !!! malla jaw 3malnéh ou malla ambulance !!! babababa mouch normal !! ou haka el dijjeur malla ghnéyét 7att'hom !! mouch normal ech ya3ref imaxej !! tayyaaaarrraaaaaaaa 3al ekher
STANDING OVATION PER DEL PIERO AL BERNABEU !! ALEX SEI IMMENSO!!!
fama mo3alma 9alet l telmitha corrigez waketofla mechya wtwa5er btawletha. elmou3alma 3awdetelha corrigez mara wthin ye5i ethelmitha 9altelha :hani men bekri wné nkor achbiki!!!!!
j'espaer bien ta3erfou chma3neha NKOR nobody'd better mess with me, beleive me i'll shut!!!! ![]()
We7ed fil 3id yechri fi 3allouch...
-bgeddeh hal 3allouch lak7el? -480 dinar ou nse3douk... -abbay,gotlek n7eb nechri Didier Drogba??!! « Ce que j'ai appris, je ne le sais plus. Le peu que je sais encore, je l'ai deviné.»
Chamfort (Sébastien Roch Nicolas, dit Nicolas de)
:))
Lééééé ma tdha7akch
Jib wa7da o5ra...
Profite de ces moments de joie, profite de ceux que tu aimes, profite de tous ces instants uniques, profite de la vie... tant que tu le peux... ![]()
![]() nobody'd better mess with me, beleive me i'll shut!!!! ![]()