chkoun lehi bel rap

Le forum officiel du Hip Hop Tunisien et mondial - Section Grab Da Mic' !

Modérateurs: Les Amazones, Les Chevaliers

chkoun lehi bel rap

Messagede vengence d MC le 02 Sep 2007, 14:14

bech el rap tunisien ye5edh un grand succes lezem les rapeur ya3emlou des clip w yelzem ya3emlou chena jdida bte3 rap arab w yjibou feha des combat mc contre mc w ya7kiw feha m3a les mc kima program "10 minut avec" fi el zik
3lech ma 3anech el chay hedha

sehel barcha el reponse car ma famech chkoun lehi bel rap w 3andou el money w hedheka 3lech el rap bte3na bech yo93ed sout ma4ir taswira
vengence d MC
Citoyen
Citoyen

re

Messagede dj wael le 03 Sep 2007, 00:03

5ouya la3ziz ,

c pas moi , ni toi , ni wah_wah ( j'ai rien contre lui loool , mais c'est juste le seul dont je m'en souviens mdr) qui va faire le ménage dans le rap tn .

parceque ça nécessite des mouvements faitent par tout ceux qui sont concernés , donc , quand tu dis ma femma 7add lèhi bel rap tounsi , femma chwaya ghlatt fel jomla .

en plus , el dawla ma ysa3edhèch bèch tmawwalek jmè3a bèch y7ottou el klèm ezzèyed fel TV . yezzina elli touness 3èmes mondiale fi el klèm ezzèyed !!
Image
Une Légende eternelle
Image
Image
Image
Image
dj wael
Gouverneur
Gouverneur

Re: re

Messagede Mc Mow le 03 Sep 2007, 00:46

dj wael a écrit: yezzina elli touness 3èmes mondiale fi el klèm ezzèyed !!

mnin jebtha hevi ?

...
f*** these bitches

.
Mc Mow
Equipe Technique
Equipe Technique

re

Messagede dj wael le 03 Sep 2007, 12:15

mel les journaux , manich 3aref lekel mais nethakkar elli italia 1ère , argentine puis tunisie fi entichar leklèm ezzèyed entre le peuple .

( ma 3ejbètak kèn hèthi felli ktebtah el koll ?? lol )
Image
Une Légende eternelle
Image
Image
Image
Image
dj wael
Gouverneur
Gouverneur

Messagede carlos_mc le 03 Sep 2007, 12:37

sa7bi theb na3mlou des clips w ds batles mc va si choufenna hal enti mak tehki walla kima barcha ma9roumin kan bel klem
sahbi la3ziz soit rééel
carlos_mc
Citoyen
Citoyen

Re: re

Messagede Mc Mow le 03 Sep 2007, 14:47

dj wael a écrit:mel les journaux , manich 3aref lekel mais nethakkar elli italia 1ère , argentine puis tunisie fi entichar leklèm ezzèyed entre le peuple .

( ma 3ejbètak kèn hèthi felli ktebtah el koll ?? lol )

lé c juste ke ca minteresse de connaitre ta source !!

...
f*** these bitches

.
Mc Mow
Equipe Technique
Equipe Technique

re

Messagede dj wael le 03 Sep 2007, 18:09

oki yé sidi

mé el source j'ai oublié

en tt cas , el information s7i7a
et retournon à notre sujet initiale
Image
Une Légende eternelle
Image
Image
Image
Image
dj wael
Gouverneur
Gouverneur

Messagede Wah_Wah le 03 Sep 2007, 19:19

bel7a9 on a besoin d un " support" pour propager le rap en tunisie ou 7atta le monde arabe on a ni radio ni telé ni de festival qui font connaitre des gens (sniper fu decouvert dans un concert en province par ex) donc c est normal ettwensa tasma3 fi 50 cent ou akon ou je ne sait quel sukka pendant que nos mc´s chomment....ou houma les rappeur bidhoum ne sont pas en train de faire des structure comme dans le rap francais des label des prod des studio des cerw qui se formment etc 5aaaater vourouf said errais mais le plus grand probleme selon moi c est que les rappeur meme ne s entr-aide pas il faut s unir pour avoir du poid les gas chouf par exemple mafia kafry ou beat de boule fi fransa ech 3amlin y5arjou fi succé apres l autre 5aterhom 3arfou ilemmou b3avhom ou ya3rfou m3a chkoun ye5dmou etc...
!Mi Tierra Y Libertad!
« L’Allemagne nazie n’a fait qu’appliquer en petit à l’Europe ce que l’Europe occidentale a appliqué pendant des siècles aux races qui eurent l’audace ou la maladresse de se trouver sur son chemin. »Aimé Césaire .écrit dans Esclavage et colonisation (1948)
Wah_Wah
Conseiller
Conseiller

re

Messagede dj wael le 04 Sep 2007, 00:06

yé 5ouya 5 et jeudi 3lik !

je vois que , par exemple , les mc qui se connectent sur le forum de mac , ynajjmou yet3awnou m3a b3adhom , ya3mel groupe ysammouh "revoluzion crew " y7arrkou bih el doulèb chwyaa , w ba3d kollon youghanni 3ala laylah lool

juste , yetlammou , yriglou , wba3d koll wa7d ywarri 3ordh ktèfou

peace & love
Image
Une Légende eternelle
Image
Image
Image
Image
dj wael
Gouverneur
Gouverneur

Messagede Wah_Wah le 04 Sep 2007, 02:00

exactement ce que je veut dire ya wael chouf inti les rappeur tunisien kol wa7ed ye5dem wa7dou ou ysebb fil be9i ouelli iji jdid au lieu de respecter les ancien(ssans faire de leche q biensur ) il commense leur premier track par des insulte ????ma39oul heva ou kol wa7d 3amel site 3ala rou7ou ou forum 3ala rou7ou !!!comment evolue un rappeur s il ne frequente pas d autre rappeur ou yet3allem minhom
les mixtape walla les feat son presque inexistant t3amlet mixtape barka mta3 md.mc ou les feat se sont tjrs les meme yfaytou m3a ennes elkol kima balti ou anis ou monther etcetc
7assilou lel7adith ba9ia :wink:
!Mi Tierra Y Libertad!
« L’Allemagne nazie n’a fait qu’appliquer en petit à l’Europe ce que l’Europe occidentale a appliqué pendant des siècles aux races qui eurent l’audace ou la maladresse de se trouver sur son chemin. »Aimé Césaire .écrit dans Esclavage et colonisation (1948)
Wah_Wah
Conseiller
Conseiller

re

Messagede dj wael le 04 Sep 2007, 12:15

c'est exactement ça wah wah

les feat c'est balti+nizart ou balti + mastaziano !!!

et si vraiment y a des mc's qui le veulent , le mac il est là , pour commencer avec
Image
Une Légende eternelle
Image
Image
Image
Image
dj wael
Gouverneur
Gouverneur

Messagede vengence d MC le 04 Sep 2007, 18:08

walahi ua l'awled fra7et kif nhar ritkom t5amemou t7ebou tet3awnou car ma 3andich nharin meli 3malet l'inscription w entouma haw mara 3afsin fi bachra w mara fi maguy w tji tchouf tal9ahom madhloumin l'autre fois ritkom kifech ta7kiw 3ala bachra jit nchouf fi el 4neya l9it ken l'instru feha défaut w el style eli y4ani bih ca va w el flow ca va. w dsl pour maguy car ena 9olet maguy zero fi el rap w maguy 3andou des paroles 7lowin w el facon eli ywasel beha el msg tayara.

juste 7abit n9oul nchalah dima m3a b3adhkom w 7ad ma3ad ya3fes fi le5er 5aliw fama bon image 3ala el mac125
vengence d MC
Citoyen
Citoyen

re

Messagede dj wael le 04 Sep 2007, 22:24

5ouya la3ziz

manèch dhedd flèn ou feltèn kima ygoul sa7ebna , mais koll wa7ed w ses opinions et sa façon de voir les choses .

en plus , rak fi touness , donc lazem nchajj3ou 3la "etta3awon el fekri " :D

en tt cas , mon idée , je l'ai dit , la parole reste aux rappeurs , elli ynajjmou ya9eblouha kima ynajjmou yréfusou
Image
Une Légende eternelle
Image
Image
Image
Image
dj wael
Gouverneur
Gouverneur

Messagede Mc Mow le 05 Sep 2007, 01:26

akber mochkla chez nos rappeurs hia le refus des critiques

ki tecritikih t9oulch 3lik sabbitou !!!

...
f*** these bitches

.
Mc Mow
Equipe Technique
Equipe Technique

Messagede mafioz le 09 Sep 2007, 20:16

bara daber taftoufa flous+bnet kima na3ref ena+chwaya libsa+zik ta7founa+parole normal (mosi9a eli biha el fayda)=number one

el fayda lazem clip mta7kich
mafioz
Citoyen
Citoyen

Suivante

Retourner vers Hip Hop